خدمة العملاء

قد تتسأل ماهو الذي يجعلني اثق في خدمات ومنتجات سولر بابا ، الجواب البسيط اننا في سولر بابا نهتم بكل العملاء ، من اللحظة التي يتم التواصل معنا الى ان يتم طلب المنتج من فريق العمل الخاص بنا ، رضائكم هو غايتنا الاولى ، اذا لم تكن سعيدا وراضي عن خدمتنا سوف نحاول اقصى ما نستطيع لنكسب ثقتك لتكون عميل عميل لدينا في سولر بابا.


سياسة تقديم الخدمة


سياسة الضمان لشركة سولر بابا ، في حال ان العميل اراد ان يرجع البضاعة ، يرجى قراءة سياسة شركتنا:

سولر بابا تقدم لكم ضمان شامل ، يشمل العيوب المصنعية او اي خلل في مواد التصنيع ، يتم تقديم الضمان لجميع منتجاتنا (منتجات الطاقة الشمسية) كما هو محدد في دليل المستخدم مع ضمان لمدة سنة للاستخدام العادي (غير شامل سوء الاستخدام او الاخطاء التي تتم عن طريق العميل)يبداء الضمان من لحظة شحن البضاعة من مصانعنا ، في بعض الحالات العميل / المشتري يكون هو المسؤول عن بعض نفقات الخدمات والصيانة ، في حال وجود اي استفسارات او تفاصيل عن منتجاتنا او خدماتنا يرجى التواصل المباشر مع خدمة العملاء الخاصة بنا.

الحالات التالية لا يشملها الضمان:

  • في حال تم فقدان البضاعة او تم التلاعب بالرقم التسلسلي للمنتج.
  • الفقد او التلف لأسباب قاهرة خارجة عن العادة.
  • اساءة الاستخدام او الاهمال من قبل العميل.
  • الافراط في الاستحدام.
  • خرق شروط الاستخدام.

خلال مدة الضمان تكفل شركة سولر بابا اصلاح واعادة المنتج بطريقتها ، لكن يجب ان يكون المنتج مازال تحت الضمان ، تكاليف الشحن والتخليص يتكفل بها العميل ، في حال وجود اي استفسارات اخرى يرجى التواصل مع خدمة العملاء.